من نحن

معلومات عنا

ستراتيجي ميشن للإدارة والتسويق وخدمات تكنولوجيا المعلومات – SM- هي شركة خدمات تسويقية تاسست في دبي عام 2016 ومقر عملياته في فلسطين وتعمل من خلال وكلاء معتمدين في المملكة والامارات والبحرين كما نمثل شركة نوليدج ريفر خبراء معالجة قواعد البيانات والداتا سنترز – ألمانيا. القيمة النهائية لخدماتنا هي تمكين العملاء من أداء أفضل في السوق من خلال مساعدتهم على إتقان إستراتيجية الاتصال الخاصة بهم على المنصات الكلاسيكية والرقميّة مثل: Facebook و Twitter و LinkedIn. كما نقدم خدمات إدارية مثل نظام إدارة الجودة ، LEAN ، والتأهيل لنظام LEED والتنفيذ قبل التدقيق الخارجي بجانب بعض الخدمات الخاصة المصممة خصيصًا لمرافق التجارة والتصنيع.

في SM ، تتمثل المهمة الأساسية في إنشاء خطة اتصال واضحة تتم جدولتها والعمل على توافقها مع أهداف عملائنا ومؤشرات الأداء الرئيسية. إن نوع المحتوى وتصميم الإعلان الذي يتطلبه أي عميل يتم إجراؤه مهنيًا وابتكاره بالتنسيق مع فريق العمل ؛ إن مخرجاتنا الإبداعية ليست سوى نتاج عمل تعاوني ، والذي عادة ما يتبع تحليل استراتيجي للسوق وخطة تسويقية مفصلة صممها مستشارونا المحترفون وذوي الخبرة.

لماذا SM؟
على مدى السنوات العشر الماضية ، أصبحت فلسطين تجمع مجموعة من مقدمي الخدمات الذكية الخلاقة والالكترونية في مختلف القطاعات مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحوسبة والوسائط المتعددة والتصميم الفني. في كل مرة يصل معدل البطالة إلى رقم قياسي جديد ، تبدأ الشركات الناشئة الجديدة والمبرمجين المحترفين والمصممين عملهم عن طريق الانترنت و البريد الإلكتروني للعملاء في الخارج وبالتالي أصبحو مصدرين للخدمات الرقمية.

لقد قام فريقنا بخبراته المتراكمة ضمن نجاحات متتالية بإنجاز العديد من المشاريع لمختلف العملاء على الصعيدين المحلي والدولي ، ويغطي أساس خبرتنا العديد من منتجات الاتصالات التسويقية مثل التجارة الإلكترونية، إنشاء المحتوى ، الأعمال الفنية ، الرسوم البيانية بالفيديو ، الإعلانات الصوتية ، نقل الصوت ، إدارة الحملات الإعلانية و بالتوازي مع العديد من الخدمات الاستشارية النوعية.

لماذا نفعل ذلك بالطريقة الصعبة؟
ببساطة ، إن الوقت والميزانيات التي سيتم إنفاقها على البرامج الإعلامية التقليدية أو الاجتماعية تعد ذات قيمة كبيرة لنا. إن التواصل مع سوقك المستهدف لتوليد العملاء المحتملين والتعامل مع العملاء هو عمل جاد قد يؤثر على سجل مبيعاتك ويساعد في التنافس في السوق.

المنصات الاجتماعية هي أدوات الاتصال الحديثة عبر الإنترنت. وهي عبارة عن منصات موجهة للأعمال تسمح للبائعين بالاتصال بالعملاء المحتملين. عندما يتم فصل خطة الاتصال عن أهداف التسويق والمبيعات الأساسية للشركة ، فإن صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة لا تعدو كونها مرحلة “صباح الخير” التي توزع الابتسامات والاقتباسات الحكيمة.

كيف نعمل؟
في الأساس ، نحن نقدم لعملائنا الفرصة للحصول على نتائج أفضل وتكرار التعاقد من خلال الانخراط مع SM في ثلاث خطوات بسيطة قبل توقيع العقد. في نهاية المطاف ، يتم تقديم منتجنا في ثلاث باقات قياسية تناسب عددًا كبيرًا من متطلبات العملاء محليًا وعالميًا.

على عكس مقدمي الخدمات الآخرين ، نحن لا نقدم تجربة عمل سلبية والتي يكون فيها العميل عميلاً لمجموعة من مصممي الجرافيك الذين يتفوقون فقط في تعديل الصور والمحاصيل! نطلب من العميل السماح لنا بتأهيل احتياجاته ومناقشة أهدافه التجارية واقتراح خريطة طريق. وبالتالي ، فإن العميل قادر على استشراق الخطوات المستقبلية وفهم التوجه العام المرسوم للخطة والأهداف المرجوة.

المراحل
1- تقييم الاحتياجات (تحليلات السوق والمنافسين).
2- تقييم أهداف المبيعات السنوية وأهداف العمل.
3- اقتراح خارطة طريق للخطة الاستراتيجية.
4- مرحلة صياغة العقد.

مساهماتنا في عملك هي:

1 – الدراية بطرق الاتصال التي تحقق الغرض.
2 – الاستهداف الأفضل للسوق وللفئة المناسبة.
3- زيادة قاعدة العميل.
4- دعم خطة البيع.
5- الاحتفاظ بالعملاء.
6 – استحداث فرص بيع جديدة.
7- الحفاظ على رضا العملاء.

الرؤية الرسالة الاهداف

بيان الرؤية
أن نكون شركة عالمية متخصصة في مجال الإدارة والتسويق وخدمات تقنية المعلومات من حيث الجودة ومعايير الخدمة ورضاء العملاء المطلق.
بيان المهمة
نسعى جاهدين لنصبح علامة مميزة يتم اختيارها من قبل الرؤساء من حيث جودة الخدمات ، والتسليم في الوقت المناسب وأفضل الخدمات الموجهة نحو العملاء والتشاور بأسعار تنافسية واستقرار لموظفينا مع استمرار النمو.
قيمنا
توجيه العملاء
العمل بروح الفريق الواحد
الأمانة
التعاون

عملائنا

تواصل معنا للحصول على الاستشارات والاستفسارات وعروض السعر والدعم الفني

WhatsApp Chat Now On WhatsApp